يمكن للمشتركين إضافة خط 4G متنقل مع إشتراك 5G حسب الخيارات التالية:
الرسوم
حزمة خط 4G
3 دنانير
100 جيجابايت
5 دنانير
200 جيجابايت
الشروط والأحكام
الشروط والأحكام لـ 5G
تضمن Orange التغطية في منطقة سكن المشترك المسجلة في عقد الإشتراك.
يجب التأكد من أن الأجهزة المستخدمة (خلوي، تابلت، لابتوب..الخ) بتدعم السرعات المختارة.
فترة 4 أيام تجريبية من تاريخ التفعيل (للمشتركين الجدد فقط) على أن لا يتجاوز الإستهلاك 20 جيجابايت خلال4 أيام من تاريخ الإشتراك و بشرط وجود مشكلة تقنية في موقع المشترك المذكور في العقد حسب تقييم الفريق الفني.
يلتزم المشترك بإرجاع جهاز ال 5G في حال إلغاء الإشتراك لتفادي دفع غرامة
تخضع السرعة و سعة التنزيل لسياسة الإستخدام العادل
سرعة التنزيل والتحميل ليست متماثلة ، حيث أن العديد من العوامل قد تؤثر على السرعة التي تصل للمشترك.
الشروط والأحكام TOD
استمتع بجميع مبارياتك المفضلة من الدوري الإنجليزي الممتازودوري أبطال أوروبا UEFA والدوري الإسباني ودوري أبطال آسيا وتصفيات كأس العالم AFC وفورميولا 1 وغيرها الكثير بالإضافة إلى كل أفلام ومسلسلات TOD الترفيهية مع TOD 1080
استخدم حسابك على ما يصل إلى 5 أجهزة (التلفزيون الذكي والكمبيوتر المحمول والموبايل)
يمكن لمستخدم واحد فقط المشاهدة في نفس الوقت
لعروض 5G البيت تستطيع الاستفادة من فترة TOD المجانية، من خلال زيارة www.orange.jo/extra وتفعيل الاشتراك بعد 24 ساعة من تفعيل الخط.
بعد انتهاء الفترة المجانية، سيتم إيقاف TOD تلقائيا ويمكنك الاشتراك مرة أخرى بسعر تفضبلي من خلال زيارة www.orange.jo/extra
في حال قمت بتغيير عرض الفايبر قبل نهاية الفترة المجانية، سيتم إيقاف خدمة TOD
يحق لـ Orange تمديد أو إيقاف أو التعديل على أي من الخدمات في أي وقت
شروط وأحكام الهدايا
كمية محدودة
سيتم تسليم الهدايا للعملاء عن طريق أرامكس بعد أسبوع واحد من تفعيل الخط.
كيف يمكنني معرفة أن المنطقة التي أقيم فيها مغطاة بشبكة 5G؟
تتوفّر تغطية شبكة 5G في مناطق محددة في المملكة، ونحن نعمل على توسيع الشبكة. يمكنك معرفة المناطق المغطاة بشبكة 5G عبر رابط تغطية Orange
كيف تعمل هذه الخدمة؟
إذا كنت مشترك جديد ، وعند تقديم طلبك لخدمة5G البيت، ستحصل على جهاز راوتر 5G و بطاقة SIM من المعرض حيث يمكنك تركيبها مباشرة في المنزل حسب الكتيب
متى سأتمكّن من استلام فاتورتي؟
سيتم إرسال الفاتورة الشهرية خلال يوم 15 من الشهر، وستتضمن شهر مقدماً
ماذا ستتضمّن الفاتورة الأولى؟
ستتضمّن الفاتورة الأولى شهر مقدماً + مدة تفعيل الخدمة حتى إصدار الفاتورة
هل ستكون السرعة دائماً ثابتة؟
تختلف السرعة من موقع لآخر، ومن الممكن أن تتأثر السرعة بسبب عدة عوامل منها الطقس، تداخل المباني. ستتمتع بسرعة إنترنت وتغطية عالية من خلال:
وجود جهاز 5G بجانب النافذة
في مساحة مفتوحة بعيداً عن الجدران والعوائق والأجهزة الكهربائية الكبيرة أو الإلكترونيات مثل الميكروويف وأجهزة مراقبة الأطفال.
ملاحظة: يُوصَى بإجراء اختبار السرعة باستخدام كابل إيثرنت وبعد فصل جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة
ماذا يحدث في حال كانت منطقتي غير مغطاة بشبكة 5G؟
ستتصل الشبكة بشكل تلقائي بشبكة 4G
ما الفرق بين شبكة 5G وإنترنت الفايبر؟
لا يوجد مقارنة مباشرة بين إنترنت الفايبر و5G حيث تعتمد كل خدمة على تكنولوجيا مختلفة:
تعتمد خدمة الفايبر على تكنولوجيا الألياف الضوئية التي تتضمن وصول الإنترنت لمنزل المشترك مباشرة من خلال كابل الألياف الضوئية الذي يتم وصله بالفايبر بوكس، حيث يحصل المشترك على سرعة ثابتة ومضمونة وعالية جداً تبدأ من 200 ميجابت/ ثانية وتصل لـ 10,000 ميجابت/ ثانية حسب العرض المختار.
تتوفّر خدمة5G البيت من خلال جهاز راوتر5G والتي يعتمد على شبكات الأبراج الخلوية بتقنية الجيل الخامس، وبدورها توفّر سرعات إنترنت عالية (تعتمد على عدد المشتركين المتصلين على نفس البرج بنفس الوقت)
يمكن مقارنة خدمة5G مع خدمة 4G الحالية حيث توفر خدمة 5G البيت أضعاف سرعات4G ووقت استجابة سريع لضمان تجربة إنترنت مميزة جداً
ما هي الرسوم الملزمة في حال أرغب بإلغاء عقدي مبكراً؟
في حال قررت إنهاء عقدك قبل نهاية مدة العقد الأساسية، سيتم تحصيل الرسوم التالية:
الرسوم الشهرية لبقية فترة الالتزام بما في ذلك بدل إستئجار جهاز 5G
رسوم جهاز 5G في حال عدم إرجاعه (50 دينار غير شامل الضريبة)
هل يمكنني التحويل من 4G الى 5G؟
نعم، يمكنك التحويل من خدمة من 4G نِت وين ما كان الى 5G البيت، في حال كان اشتراكك فعّالاً لـ 5 أشهر وأكثر و تحت نفس الرقم الوطني
هل يمكنني التحويل من خدمة ADSL لعروض 5G؟
نعم، يمكنك تحويل من خدمة ADSL لعروض 5G، في حال كان اشتراكك فعّالاً لـ 5 أشهر وأكثر و تحت نفس الرقم الوطني
كيف يمكنني معرفة حزمة الإنترنت المتبقية من 5G؟
يمكنك معرفة سعة الإنترنت من خلال تطبيق Orange Max it حيث تقوم بإدخال رقم خدمة 5G البيت الخاص بك و رقمك الوطني على الرابط التالي http://oran.ge/1WLelLd او من خلال تطبيق الـ WhatsApp من خلال https://bit.ly/3PlwaGA
في حال كان لدي أي استفسار كيف يمكنني الحصول على مساعدة؟
يمكنك الحصول على مساعدة من خلال التواصل مع Orange على الرقم 1777 أو على 0777700177 من خلال الشبكات الأخرى اوالتواصل عبر الواتساب على الرقم 7777001770